منتدى المبدع

منتدى المبدع


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يتحامل على جراح السوبر ويستعد ل " ومبيلى"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اجمد واحد
مبدع نشيط
avatar

عدد الرسائل : 105
العمر : 29
الدولة أو المدينه : http://thebeast.alafdal.net
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى يتحامل على جراح السوبر ويستعد ل " ومبيلى"   الخميس يوليو 23, 2009 12:31 am

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- غادرت القاهرة صباح الأربعاء بعثة النادي الأهلي في طريقها إلى إنجلترا، للمشاركة في بطولة "ويمبلي" الدولية، بعد ساعات من هزيمته التاريخية أمام فريق "حرس الحدود" بهدفين نظيفين، مساء الثلاثاء، في مباراة تحديد الفائز ببطولة كأس السوبر المصري.
ومن المتوقع أن يخوض الأهلي عدة لقاءات قوية خلال البطولة الودية، التي تُقام في لندن خلال الفترة من 24 إلى 26 يوليو/ تموز الجاري، أمام فرق "برشلونة" الأسباني، و"توتنهام" الإنجليزي، و"سيلتك" الأسكتلندي، مما يشكل فرصة جيدة أمام الفريق المصري للاستعداد للموسم المقبل.
وذكر الأهلي، في بيان على موقعه الإلكتروني، إن البعثة برئاسة خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي، تضم 23 لاعباً، في مقدمتهم لاعبي الفريق الدوليين محمد أبو تريكة وأحمد حسن ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض، إضافة إلى عدد من اللاعبين المنضمين حديثاً للقلعة الحمراء.
من جانب آخر، اتهم المدرب العام للفريق، علاء ميهوب، الحكم حمدي شعبان، الذي أدار مباراة الأهلي وحرس الحدود، بأنه كان متحاملاً على فريقه منذ بداية اللقاء، حيث أشهر البطاقة الحمراء مبكراً في وجه مدافع الفريق أحمد السيد منتصف الشوط الأول.
روابط ذات علاقة




وقال ميهوب إن اللاعبين أدوا ما عليهم، ولكن ظروف طرد أحمد السيد هي التي غيرت مجريات الأمور تماماً، بعدما كان الأهلي مستحوذاً على المباراة تماماً، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة حقيقة خلال الشوط الأول، وفى الشوط الثاني اختلفت الأمور كثيراً في ظل النقص العددي.
وطلب ميهوب من الجميع "عدم التسرع" في الحكم على لاعبي الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري،، مشيراً إلى أن طرد أحمد السيد كان نقطة التحول في سير أحداث المباراة، ولكنه أشار إلى أن فريق حرس الحدود قدم مباراة جيدة.
وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة حسن حمدي، قد وافق على الدعوة التي تلقاها من منظمي بطولة "ويمبلي" الودية، بعدما تم عرض الأمر على الجهاز الفني السابق، الذي أوصى بقبولها بهدف زيادة الاحتكاك الفني والبدني مع المدارس الأوروبية المختلفة.
وحاز الأهلي على لقب بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية ست مرات، وشارك في كأس العالم للأندية باليابان ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 و2008، واحتل المركز الثالث في ثاني مشاركاته بالبطولة العالمية.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);





وسبق للأهلي مواجهة العديد من الأندية الأوروبية، كان آخرها اللقاء الذي جمعه مع "برشلونة" في أبريل/ نيسان 2007 بالقاهرة، بمناسبة احتفال الفريق الأحمر بمرور مائة عام على تأسيسه، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة.
كما التقى الأهلي في وقت سابق، فرق "روما" الإيطالي، و"أياكس أمستردام" الهولندي، و"ريال مدريد" الأسباني، إضافة إلى "بنفيكا" البرتغالي، وعدد من الفرق الأوروبية الأخرى.




cnnad_createAd("223914","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=160x600_lft&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","600","160");
cnnad_registerSpace(223914,160,600);










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EL-Mobde3
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 1864
العمر : 31
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يتحامل على جراح السوبر ويستعد ل " ومبيلى"   الخميس يوليو 23, 2009 2:06 am

مشكور ياحبيبى على الأخبار دى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebeast.alafdal.net
 
الاهلى يتحامل على جراح السوبر ويستعد ل " ومبيلى"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيا الحوطى في" بنات وبس "
» كيفية اختيار الزوج " الرجل "واختيار الزوجة للرجل
» محاكمة "سقراط" ووفاته
» "الدهر "في شعر الشعراء.
» {..مفهوم "القلق" علمياً..}

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المبدع :: قـــــــســــــــــــم الــــــــريـــــــــاضـــة :: ريـــاضـــة X ريـــــاضـــة-
انتقل الى: