منتدى المبدع

منتدى المبدع


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL-Mobde3
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 1864
العمر : 30
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الخميس سبتمبر 16, 2010 3:30 am


قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأندال

علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

الندل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.





الندل الثاني


مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.





الندل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.






الندل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




الندل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.


الندل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.




الندل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


الندل الثامن


طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.


الندل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




الندل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.




/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebeast.alafdal.net
توتا اكشن
أميرة المنتدى
أميرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 869
العمر : 27
الدولة أو المدينه : http://thebeast.alafdal.net
تاريخ التسجيل : 05/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الخميس سبتمبر 16, 2010 4:17 pm

نايس توبيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EL-Mobde3
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 1864
العمر : 30
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الأحد سبتمبر 19, 2010 10:08 am

شكرا لمرورك الرائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebeast.alafdal.net
The GodfatheR
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 203
العمر : 30
الدولة أو المدينه : Non Of ur Business
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   السبت سبتمبر 25, 2010 10:29 am

ايه ياولا الحلاوة دى ياواد هههههههههههههههههههههه
من زمان وانتا مان ههههههههههههههههههههههه
محبتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmedkaml.ahlamontada.net
EL-Mobde3
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 1864
العمر : 30
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   السبت سبتمبر 25, 2010 6:22 pm

ثانكس فور يور باص


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebeast.alafdal.net
moma14
. .
.                                                                          .
avatar

عدد الرسائل : 181
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   السبت سبتمبر 25, 2010 11:59 pm

جميـــــــــــل جــــــــــدآ
يازعيـــــــــــم

تقبل مرورى


center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر الحزين
PHiLoSoPhEr
PHiLoSoPhEr
avatar

عدد الرسائل : 171
العمر : 25
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الأحد سبتمبر 26, 2010 4:11 am


may be.....!!!
afro lol! afro

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The GodfatheR
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 203
العمر : 30
الدولة أو المدينه : Non Of ur Business
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الأحد سبتمبر 26, 2010 4:09 pm

باص ولا قطر هههههههههههههههههههه
ممكن تاكسى برده
ههههههههههههههههههه
تقبل غلاستى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mhmedkaml.ahlamontada.net
EL-Mobde3
AdMiNiStRaToR
AdMiNiStRaToR
avatar

عدد الرسائل : 1864
العمر : 30
الدولة أو المدينه : مصر - الفيوم
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 12:51 pm

ثانكس كتييييييييييير لمرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thebeast.alafdal.net
 
انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المبدع :: قـــــــســــــــم عــــــــــــام :: مــــــنــــــــوعـــــــات-
انتقل الى: